burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

فوزير والنصر .. الطريق (مسدود)

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصدسبورت: تبدو مهمة المفاوض النصراوي لاستقطاب النجم المغربي في منافسهم بالبطولة العربية فريق فتح الرباط محمد فوزير صعبة للغاية، وذلك بعد أن رفض النادي المغربي التخلي عن صانع لعبه ونجمه في الوسط والذي تألق بالبطولة وسجّل الهاتريك من أمام النصر، خصوصاً وأن اللاعب يعوّل عليه مدربه لخوض موسم مغاير في الدوري المغربي واحتلال مراكز متقدمة بدلاً من المركز السابع في الموسم الماضي.
وزاد من صعوبة المفاوضات رغبة اللاعب البقاء في المغرب لارتفاع حظوظه بتمثيل منتخب بلاده، خصوصاً وأن مدرب المنتخب الفرنسي هيرفي رينار الذي سبق وفاضوه النصر في فترة سابقة، يحرص على ضم اللاعبين الذين يبرزون في الدوري المحلي.
وكان نجم فوازير قد سطع منذ منتصف الموسم الماضي ممادفع فريق الإمارات الإماراتي لفتح خط مفاوضات معه، إلا أن فتح الرباط رفض التخلي عن لاعبه، حيث وصل حالياً مع فريقه إلى دور الثمانية من الكأس الكونفيدرالية الأفريقية ولديه فرصة كبيرة للحصول عليها .
يشار إلى أن فوازير قد خطف أنظار مدرب النصر ريكاردو غوميز منذ ظهوره الأول أمام الزمالك المصري في البطولة وطلب من الإدارة ضرورة استقطابه بعد قاد فريقه للفوز على النصر برباعية سجل منها ثلاثة أهداف، حيث كانت ترغب بتقديم عرض مكتوب لإدارة فتح الرباط لمدة موسم، إلا أن الرفض الشفوي أجهض الصفقة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up